أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عاجلة / تعويض متضرري حريق الغورية والرويعى من الباعه الجائلين

تعويض متضرري حريق الغورية والرويعى من الباعه الجائلين

 

 

كتب – يحيى مصطفى

 

قامت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي صباح اليوم باستقبال بعض متضرري حريق الغورية والرويعى من الباعه الجائلين حيث أعربت عن مساندة الدولة لهم لما تعرضوا له من خسائر في الأرواح والبضاعة. وأكدت على تضامن الوزارة معهم لتخطي أزمتهم، وخلال اللقاء قامت والى بتقديم مساعدات مالية لعدد 102 متضررا مخصصة من بند الإغاثة والنكبات بالوزارة ومؤسسة التكافل الاجتماعي .

يأتي ذلك في إطار ما أولته وزيرة التضامن الاجتماعي من اهتمام خاص بالباعة الجائلين المتضررين من حريق منطقتي الرويعى والغورية نظرا لظروفهم الاقتصادية وخسارتهم ، خاصة مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

أما بالنسبة لأصحاب المحلات، فالوزارة في انتظار صدور قرار النيابة المتعلق بالحادث.


هذا وكانت والى قد تابعت باهتمام شديد الحريق وقامت بزيارة تفقدية سريعة لموقع الحادث واستمعت لشكوى المتضررين من أصحاب الفرشات والباعة الجائلين من الكارثة التي المت بهم ووجهت على الفور مدير مديرية التضامن بالقاهرة ولجان الإغاثة بالوزارة بمتابعتهم واجراء الأبحاث الاجتماعية اللازمة مع اتخاذ كافة الإجراءات السريعة لتحقيق سرعة المساندة.
من جهة أخرى، وافقت الوزيرة على صرف 160 الف جنية مساعدات مالية مقدمة لعدد 16 أسرة متضررة بحادث حريق منازل في البلينة بمحافظة سوهاج.

عن abbeyallwood68

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مناشدة عاجلة لإطلاق سراح  جميع المحتجزين المنتفضين 35 بالمائة من المحتجزين هم طلاب مدارس و90 بالمائة منهم دون 25 عاما

رضا الكريمى  قال مهدي عقبائي عضو المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في تصريح صحفي حول احداث ...

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: