أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار المحلية / استغلال اسم القوات المسلحة للنصب بعلم الحكومة

استغلال اسم القوات المسلحة للنصب بعلم الحكومة

رضا محمود الكريمى

“الفساد في المحليات للركب” قالها كمال الشاذلي في عهد المخلوع مبارك وكأننا لم نقم بثورتين لتصحيح المسار فمازال الفساد يرتع في المحليات وأصبحنا نترحم على زمن الفساد للركب فلقد صرح السيد رئيس الجمهورية منذ أيام “أن الفساد أحتل المحليات ونحن جميعاً نعمل على مكافحة الفساد”.

في واحدة من حلقات الفساد من المحليات والتي أمتدت هذه المرة لإستغلال أسم القوات المسلحة على واحد من منافذ بيع المنتجات الغير معلومة المصدر ورفع عليها شعار القوات المسلحة.

 

  • استغلال اسم القوات المسلحة على منفذ مجهول

وسط ترحاب شديد من أهالي مدينة الروضة وكل المدن والقرى التي حولها تم الإعلان عن افتتاح منفذ  العبور لبيع منتجات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة “كما تم الإعلان الرسمي عنه” المنفذ الذي استمر قرابة اربع اشهر لم تكتشف زيفه أي جهة رقابية!! حتي حين اعلن السيد محافظ دمياط الدكتور “إسماعيل عبد الحميد” في 15 مايو 2016 مراجعة موقف كافة منافذ بيع السلع والمواد الغذائية في مختلف أنحاء محافظة دمياط بعد الكشف عن منفذين لبيع لحوم مجهولة المصدر في منطقتي باب الحرس وميدان سرور في مدينة دمياط، ولم تتمكن جهات التحقيق وقتها من كشف أمر منفذ الروضة المزيف وبدا رئيس مدينة الروضة وكأنه فوق المسائلة.

تم الكشف عن زيف المنفذ من خلال المشرف المالي المسئول عن المنفذ الأستاذ “خالد عبد الله” وذلك عن طريق تقديمه لمذكرة للسيد المحافظ يوضح فيه أن المنفذ المزعوم للقوات المسلحة كل فواتيره ومستحقاته ومصاريفه يتم تداولها على أوراق تحمل أسم شركة “المصطفى والأدهم” وهي الشركة التي لم يعلم ما ماهيتها حتي الآن.

وقد استدعي محافظ دمياط المشرف المبلغ عن الواقعة واجتمع به في مكتب سيادته بديوان عام المحافظة قرابة ساعة ونصف استمع خلالها لكافة تفاصيل واقعة المنفذ المزيف وامر علي الفور بإجراء تحقيق عاجل واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، ولكن السيد رئيس المدينة عندما علم بلقاء المشرف المالي للمنفذ مع السيد المحافظ قرر نقله للعمل كمشرف نظافة!! رغم أن المشرف المالي حاصل علي دراسات عليا في الحكم المحلي.

ولقد أعلن السيد محافظ دمياط من جانبه قرر التحقيق في واقعة نقل المشرف المبلغ عن المنفذ ولكن يبقي السؤال.. هل يلقي السيد “محمد علي عجم” وأمثاله من المستغلين لاسم القوات المسلحة جزاء رادع يمنع غيره من التجرأ علي الجيش والتربح باسمه؟؟؟

عن صدي الصعيد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برلمان القاده يرسل وفود للمشاركه في مؤتمر ضد الإرهاب بالدقهلية

كتب:وحيد القرشي قام اليوم وفد من برلمان القاده برئاسة جمال عبد الناصر مؤسس ورئيس مجلس ...

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: