الرئيسية / المحافظات / “محافظ الشرقية” يوجه بتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية

“محافظ الشرقية” يوجه بتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية

الشرقية – عزيزة الشرقاوى    

أصدر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بإزالة التعديات الواقعة على الأراضي الزراعية بنطاق دائرة المحافظة وتحرير المحاضر للمخالفين وتطبيق القانون بكل حسم وقوة على الجميع مشيراً إلى ضرورة إزالة المخالفة في المهد قبل أن تتفاقم وتصبح كتلاً خرسانية يصعب التعامل معها ..

كما وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف أعمال النظافة والتجميل وتقسيم العمل على ثلاث ورديات على مدار اليوم لرفع القمامة من الشوارع وخلق جو صحي وبيئي مناسب للمواطنين ..

وناشد محافظ الشرقية المواطنين الإلتزام بإلقاء القمامة في الصناديق المخصصة لذلك وعدم التعدي على الأراضي الزراعية بالبناء أو التبوير للحفاظ عليها مؤكداً أنها تمثل أمن غذائي وقومي للبلاد .

كماقامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بحملة نظافة من على جانبي الطريق الرئيسي ومدخل المدينة شملت رفع القمامة من الشوارع وصيانة أعمدة الإنارة والأرصفة وتجميلها وإزالة جميع المطبات العشوائية والإشغالات الموجودة بالمنطقة وإعادة الوجه الحضاري والجمالي للمدينة وقامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بحملة لإزالة الإشغالات ونظافة وتجميل المداخل والطرق والميادين الرئيسية حيث تم إزالة أكوام القمامة ورفع السفوحه وغسل الأرصفة وتزيين وتقليم الأشجار بمدخل المدينة .

 وفي سياق متصل قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بحملة لإزالة كافة المخالفات المقامة على الأراضي الزراعية وتم إزالة حالة إشغال طريق متعدى على الطريق بمنطقة هندسة الري بمدينة منيا القمح..وقامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بتنفذ قرار إزالة في عزبة الصعايدة التابعة للوحدة بالفرايحة لمبنى مقام بالدبش الأبيض على مساحة 25 متراً .

وفى أبو كبير قامت رئاسة المدينة بتنفيذ قرارات إزالة لعدد 7 حالات تعدي بالبناء على الأرض الزراعية وتم تكسير القواعد والأعمدة الخرسانية بعدد من الوحدات المحلية القروية التابعة لرئاسة المركز بالتنسيق مع قوات الأمن .

عن abbeyallwood68

شاهد أيضاً

كتيبه النجاح لمدرسه عمرو بن العاص للغات بزفتي تكثف من أعمالها في الانشطه الصيفيه.

كتب/وائل السعدني تواصل مدرسه عمرو بن العاص للغات بزفتي تكثيف أعمالها من الانشطه الصيفيه من ...

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: