الرئيسية / المحافظات / محافظ المنيا يكرم فريق خماسي كرة القدم الفائز بالمركز الاول علي الجمهورية 

محافظ المنيا يكرم فريق خماسي كرة القدم الفائز بالمركز الاول علي الجمهورية 

المنيا : مي محمد 

خطوات للامام نحو منصات التتويج. هذا هوشعار محافظه المنيا هذا العام. حمل شباب المنيا علي عاتقهم احلامهم والتي انتهت بصعودهم علي مناصات التتويج علي مستوي الجمهوريه.
علي مسرح ديوان عام محافظه المنيا ووسط كوكبه من مسؤلي المحافظه يتقدمهم السيد اللواء “عصام البديوي ” محافظ المنيا والسيد الأستاذ احمد أمين ابوالعلا ورئيس مجلس اداره الاتحاد والسيد الاستاذ مندي محمد عكاشه وكيل مدير عام مدرية الشباب والسيد رئيس مدينه ملوي والسيد رئيس اتحاد الاقليمي ولفيف من القيادات الشعبيه وتانفذيه ورابط من شباب مراكز المحافظه علي مختلف انتاآتهم. 
في تمام الساعه التاسعه من مساء الاثنين الموافق 13 نوفمبر 2017 بدا الاحتفال علي شرف فريق المسرح الفائز بالمركز الاول علي مستوي الجمهوريه في العرض المسرحي(ابن الريح) لمولفه جورج شحادة واخراج المبدع رافت مخيائيل ومن ابطال العمل محمد عبد العظيم وهاني سيد واناس ماهر ومريان رفعت ومرام جمال .وعلي نفس المنصه كرم السيد المحافظ فريق خماسي كرة القدم الفائز بالمركز الاول للاتحاد العام علي مستوي الجمهوريه. 


جدير باذكر ان ابن الريح هو عمل درامي يحكي قصه رجل رجع من سفره بعد غربه دامت 20 عاما ليعطي لابنه الغير شرعي ما جمعه في السنوات الماضيه تركنا وراءه وصيه بذلك ويدور العمل حول شكوك اهلي القريه وخوفهم من الخيانه الزوجيه ومنهم من قتل زوجته وفي نهايه العرض يفصح سائق ان الرجل ليس من هذه القريه وينتهي العرض.
ولا زال ابناء الصعيد يثبتون انهم في احلك المواقف يتصدرون المشهد ولا يرضون الا بالمركز الاول في كل المجالات الرياضيه الفنيه وحتي الثقافيه.

عن صدي الصعيد

شاهد أيضاً

 رئيس مجلس مركز ومدينة سمالوط يستقبل “محمود فتحي” تشجيعا لمشروعة “شركة للسياحة الداخلية فى مصر”

كتبت : هبه موسى  استقبل اليوم. اللواء ناصر فتحى عبدالسلام رئيس مجلس مركز ومدينة سمالوط. ...

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: